LOADING...
مسكنألعابتطبيقاتتعديلفئاتالمنتدىيساعدTelegram
enruzhdeesar
مسكنمسكن/أسئلة وأجوبةأسئلة وأجوبة/FAQFAQ

{٪ LANG_FAQ٪}

  1. أسئلة عامة
    1. سرعة التنزيل بطيئة من الموقع
    2. توجد ملفاتنا على خوادم مختلفة. إذا رأيت سرعة تنزيل بطيئة ، فمن المحتمل أن يكون الخادم الذي يوجد به الملف تحت عبء ثقيل. على الرغم من حقيقة أننا نتلقى بانتظام معلومات حول خوادمنا ، فإن حركة مرور التنزيل تميل إلى التغيير على الفور ، خاصة بعد نشر الملفات الشائعة جدًا. لإعلامنا بانخفاض السرعة ، ادرس بعناية المعلومات الموجودة على صفحة تنزيل الملف. لديه ارتباط للتنبيه.
    3. لا يمكنني التسجيل / لا أتلقى بريدًا إلكترونيًا بعد التسجيل لتفعيل حسابي
    4. لا يمكننا إعادة إظهار هذه المشكلة لأنه يتم تسليم الرسائل إلى علب بريد الاختبار الخاصة بنا دون مشاكل. حاول استخدام صندوق بريد مختلف في منطقة مجال مختلفة ، أو تحقق من مجلد الرسائل غير المرغوب فيها.
    5. لا أتذكر كلمة المرور الخاصة بي
    6. يمكنك إعادة تعيين كلمة مرورك هنا باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني. إذا كنت لا تتذكر بريدك الإلكتروني ، فاكتب إلى [email protected] وحدد معلومات تسجيل الدخول والتاريخ التقريبي للتسجيل وآخر كلمة مرور تتذكرها.
    7. لا يمكنني تسجيل الدخول بعد التسجيل
    8. قد تكون هناك عدة أسباب ، وإليك بعضًا منها
      1. بالنسبة للمبتدئين ، لاحظ أنه يمكنك تسجيل الدخول باستخدام معلومات تسجيل الدخول أو البريد الإلكتروني الخاص بك.
      2. إذا تلقيت رسالة حول التفويض الناجح وتمت إعادة توجيهك مرة أخرى إلى نموذج التفويض ، فحاول مسح ملف تعريف الارتباط في المتصفح. يرجى ملاحظة أنه في هذه الحالة ستفقد على الأرجح جلسة التفويض الخاصة بك على مواقع أخرى.
      3. إذا قمت بالتسجيل في VK ، فقد دخلت إلى الموقع بدون كلمة مرور. لذلك تحتاج إلى الحصول على كلمة مرور جديدة هنا. لكن هذا لن ينجح إلا إذا كان لديك بريد إلكتروني تم التحقق منه. إذا لم يكن موجودًا ، فاكتب إلى [email protected] وحدد الرابط إلى ملفك الشخصي في VK وحدد البريد الإلكتروني الذي تحتاج إلى تخصيصه لحسابك. بعد ذلك ستتمكن من الحصول على كلمة مرور جديدة.
      4. إذا قمت بالتسجيل باستخدام رقم هاتفك ، فأنت بحاجة إلى ربط بريدك الإلكتروني بحسابك. للقيام بذلك ، اكتب إلى [email protected] وأشر إلى معلومات تسجيل الدخول ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني ، والتي يجب تخصيصها لحسابك. بعد ذلك ستتمكن من الحصول على كلمة مرور جديدة.
    9. أريد نشر تعديلاتي
    10. هذه الميزة متاحة ويمكنك الحصول على حالة خاصة لنشر تعديلاتك ، ولكن هناك عددًا من الشروط والقيود على ذلك. ولكن إذا أتيحت لك هذه الفرصة ، فستتلقى آلاف وعشرات الآلاف من التنزيلات لمودتك. إذا كنت تريد نشر تعديلاتك ، فاكتب إلى [email protected]
    11. أريدك أن تقوم بتحديث اللعبة
    12. يوجد زر "طلب تحديث" في كل صفحة لعبة. كلما تلقت اللعبة نقرات ذات صلة ، كلما أسرعنا في رؤية أن اللعبة بحاجة إلى التحديث. تعليقات "التحديث" اختيارية.
    13. أريدك أن تضيف لعبة
    14. يمكنك ترك طلب لإضافة لعبة / تطبيق هنا . تعتمد فرصة إضافة لعبة إلى الموقع على عدة عوامل. أحد العوامل هو تكرار الطلبات لنفس اللعبة من قبل مستخدمين مختلفين.
    15. أرغب في طلب تعديل
    16. لا نقبل طلبات تطوير تعديلات فردية ، لأن هذا يستغرق وقتًا طويلاً. داخل الموقع ، لا يمكننا تخصيص وقت لطلب فردي.
    17. لا يمكنني تثبيت اللعبة التي قمت بتنزيلها من الموقع
    18. قد يكون هناك العديد من الأسباب لذلك ، ومن الصعب وصفها جميعًا. عليك أولاً أن تفهم أن أي تعديل "يكسر" اللعبة بطريقة ما. ولا أحد يعرف متى سيظهر هذا العنصر "المكسور" نفسه. فريق مشروع {٪ domain٪} ليس مطور البرامج المعروضة على هذا الموقع. نحن لا نعرف كل لعبة بدقة ولسنا من مصنعي أجهزتك. الطريقة الصحيحة الوحيدة لدراسة المشكلة هي أخذ السجلات من الجهاز ودراستها بالتفصيل.
    19. لا يمكنني تحديث اللعبة إلى الإصدار الجديد.
    20. لكل تطبيق / لعبة توقيعها الخاص. في حالتنا ، عند تعديل التطبيق والألعاب ، تتغير هذه المجموعة الفرعية وتصبح غير أصلية. ولا يمكنك تثبيت إصدار جديد على الإصدار القديم إلا إذا تطابق توقيع الإصدار القديم مع توقيع الإصدار الجديد. بمعنى آخر ، إذا تم تنزيل الإصدار القديم من اللعبة منا ، فسيتم تثبيت الإصدار الجديد من اللعبة ، الذي تم تنزيله منا ، في الأعلى دون مشاكل. حسنًا ، إذا كان تعارض التوقيع لا يزال موجودًا ، فإن السبيل الوحيد للخروج هو حذف الإصدار القديم من الجهاز (في هذه الحالة ، قد تفقد كل تقدمك في اللعبة) وبعد ذلك فقط قم بتثبيت الإصدار الجديد.
    21. لماذا لا يمكنني الاتصال بالشبكات الاجتماعية بطريقة عصرية؟
    22. يؤدي أي تعديل للعبة إلى تعطيل المزامنة مع الشبكات الاجتماعية.
    23. أنا مطور ولدي ملف شكوى
    24. إذا كنت مطورًا وتريد إزالة منتجك من صفحات موقعنا ، فاكتب إلى العنوان {٪ admin_email٪} وحدد نفسك كمؤلف للبرنامج (أرسل أي معلومات تحدد هويتك كمطور).
    25. أنا مطور وأريد استضافة لعبتي
    26. نأسف حقًا ، لكننا لا نستضيف ألعابًا بطلب مباشر.
    27. لم أجد إجابة لسؤالي
    28. إذا كان لديك أي سؤال آخر ، فاكتب إلى [email protected]